تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP

 تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP

تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP الان يمكنك الأشتراك لمدة سنة او 6 اشهر مع نظام VIP التابع لسيرفر فوريفر بالأضافة لخدمات Apollo

تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP

تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP

تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP

نتحدث اليوم عن تفاصيل النظام الجديد لشراء اكواد فوريفر VIP. نظام VIP التابع لشركة غوسات هو أحد الأنظمة الفرعية في سيرفر فوريفر العملاق. حيث يعتبر VIP سيرفر مخصص للشرق الأوسط و دول قارة أفريقيا، و لكن مع النظام الجديد أصبح الوضع مختلف لأنه سيكون محل أهتمام جميع مستخدمي الشيرنج حول العالم. لهذا قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح الأمور بالنسبة لعملائنا الكرام و متابعي موقع يلا سات.

 

معلومات عن نظام VIP بشكله الجديد

  • إذا كان لديك جهاز Forever IM، فسيمكنك الاستمتاع بجميع الباقات التي يفتحها السيرفر. وهذا يشمل باقات سكاي الثلاثة (إيطاليا وألمانيا وبريطانيا) بجودة FHD.
  • أما إذا كان لديك جهاز Forever العادي، فسيكون بإمكانك الاستمتاع بجميع الباقات التي يفتحها السيرفر، بما في ذلك باقة سكاي إيطاليا SD.
  • بغض النظر عن الجهاز الذي تمتلكه، عند الاشتراك بكود VIP، ستتمكن من فتح باقة DSTV على قمر 36 شرق، و باقة beIN SPORTS علي نايل سات عبر الشيرنج .
  • بالإضافة إلى ذلك، عند الاشتراك بكود VIP، ستتمكن من استخدام تطبيق أبولو Apollo، وستتاح لك خاصية IP to Sat وكذلك خاصية الترجمة Net Subtitle والصوتيات المدمجة.
  • وفيما يتعلق بأجهزة الفانكام، عند الاشتراك بكود VIP، ستتمكن من مشاهدة باقة DSTV و beIN SPORTS العربية ، بالإضافة إلى جميع القنوات المتاحة عند تجديد الاشتراك بكود A. وهذه القنوات تشمل القنوات المتاحة على فانكام العادي، وستضاف إليها باقات OSN وباقة Total الصربية وقنوات NOVA اليونانية وAFN وغيرها. كما سيكون بإمكانك استخدام تطبيق أبولو Apollo. وتفعيل خاصية IP to Sat وكذلك خاصية الترجمة Net Subtitle والصوتيات.
  • توفر الأسواق العديد من الأكواد الخاصة بالعضويات المميزة VIP لفترات مختلفة، وتشمل هذه الفترات شهر و 3 أشهر و6 أشهر و12 شهر.

 

الجميع في كود واحد Code VIP = Code SP1 / SP2 + DSTV + beIN SPORTS

 

تنوية 1 : الاشتراك الVIP هو اشتراك مستقل عن الاشتراك العادي في السيرفر. بمعنى آخر، إذا كنت مشتركًا بالفعل بالاشتراك العادي (كود عادي أو SP)، وقررت الاشتراك في الVIP. فلن يتم تمديد فترة الاشتراك العادي، بل سيتم حساب فترة الاشتراك الجديدة للVIP بشكل منفصل. عندما ينتهي الاشتراك الVIP، سيتم استئناف الاشتراك العادي بالفترة المتبقية منه.

تنوية 2 : يظل اشتراك الكود الVIP لمدة شهر يمنحك 40 يومًا، واشتراك الكود الVIP لمدة 3 شهور يظل يمنحك فترة اشتراك تدوم 4 شهور حتى الآن.

 

الخلاصة كود VIP أصبح يعطى كل  شئ موجود على السيرفر من قنوات و خدمات بلا إستثناء وهو الكود الأقوى حاليا

 

ملحوظة / التقرير من أنشاء المهندس Ali M Deshisha احد اشهر و أفضل المتخصصون في عالم الستالايت. و الشيرنج و خصوصا اجهزة ستار سات 

 

جميع الأكواد ستتوفر في متجر ستور سات يمكنكم طلب الخدمة من خلال واتساب – WhatsApp 

 

طرق الدفع المتوفرة : 

👁‍🗨كروت بنكية : VISA – Mastercard

👁‍🗨بنوك الالكترونية : PayPal – USDT binance – Payooner – Paysera – Wise

👁‍🗨تحويلات بنكية : مصرف الهلال الإمارات – بنك الإسكندرية مصر – بنك باريبا الجزائر

👁‍🗨محافظ محلية : فودافون كاش و اورنج و اتصالات كاش و وي كاش مصر – اورنج الأردن

👁‍🗨اكواد ترفيهية :  أكواد شحن PS4 & PS5 | الأمريكية – الإماراتية فقط ( تواصل مع خدمة العملاء اولا )

 

تنوية : نستقبل ايضا استفسارتكم عبر الأيميل الرسمي : sales@yalasat.com

 

مقالات قد تهمك أيضا :

 

تواصل معانا عبر صفحتنا الرسمية علي تليغرام | متجر ستور سات

مشاهدة طيبة | جميع الحقوق محفوظة لموقع Yala SAT

    Kisho

    https://yalasat.com

    شاب عربي خريج كلية الأعلام مهتم و متخصص في تطوير أجهزة الستالايت و تجديد الأشتركات شيرنج و IPTV و محب لـ الالعاب الإلكترونية PS5

    مواضيع تهمك

    error: Content is protected !!