ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟

 ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟

ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟ نظام الشيرنج هو النظام الأشهر لفتح القنوات المشفرة عبر الأقمار الصناعية بدلا من دفع الكثير من الأموال مع الأشتراك

ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟

ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟

ما هو الشيرنج وكيف يعمل ؟

نظام الشيرنج هو طريقة تُستخدم لفتح القنوات التلفزيونية المُشفرة عبر الأقمار الصناعية. عندما تقوم بشراء جهاز استقبال يدعم خدمة الشيرنج وتقوم بالاتصال بالأقمار الصناعية عبر الإنترنت، سيقوم جهاز الاستقبال بفتح العديد من القنوات المشفرة. مثل الاشتراك الرسمي بجودته الأصلية سيمنحك تجربة مشابهة تمامًا لتلك التي يحصل عليها المشتركون الرسميون.

 

أهم أجهزة الأستقبال التي تعمل بنظام Sharing

 

  1. Dreambox
  2. Vu+
  3. Skybox
  4. MediaStar
  5. NOVA 
  6. Openbox
  7. Tiger Sat
  8. Starsat
  9. Geant
  10. Senator
  11. Redline
  12. Golden Media

تلك هي بعض الشركات المعروفة في صناعة Sharing وأجهزة الاستقبال المتعلقة به. يجب ملاحظة أن قائمة الشركات قابلة للتغيير وقد يكون هناك شركات أخرى مشهورة أو تقدم خدمات شيرنج مميزة في مناطق معينة.

 

ما هو سيرفر ابولو شيرنج – فوريفر سابقا + و كيف يعمل ؟؟

 

الأقمار الصناعية التي تعمل علي نظام Sharing

توجد العديد من الأقمار الصناعية التي تدعم تقنية الشيرنج وتستخدم لفتح القنوات المشفرة. ومن بين الأقمار الصناعية الأكثر شهرة واستخدامًا في عالم الشيرنج، يمكن ذكر ما يلي:

  1. قمر الهوت بيرد (Hot Bird): يوفر تغطية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. يحتوي على العديد من القنوات المشفرة التي يمكن فتحها باستخدام تقنية الشيرنج.
  2. قمر النايل سات (Nilesat): يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويحتوي على العديد من القنوات المشفرة التي يمكن فتحها بواسطة Sharing.
  3. قمر أسترا (Astra): يوفر تغطية في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يحتوي على مجموعة واسعة من القنوات المشفرة المتاحة للفتح بواسطة Sharing.
  4. قمر هيسباسات (Hispasat): يغطي منطقة أمريكا اللاتينية وأجزاء من أوروبا. يحتوي على العديد من القنوات المشفرة التي يمكن فتحها باستخدام تقنية Sharing.
  5. قمر توركسات (Turksat): يغطي منطقة تركيا وأجزاء من أوروبا والشرق الأوسط. يحتوي على العديد من القنوات المشفرة المتاحة للفتح بواسطة Sharing.
  6. قمر هيلسات (Hellas Sat): يغطي منطقة جنوب شرق أوروبا والبلقان والشرق الأوسط. يوفر العديد من القنوات المشفرة المتاحة للفتح بواسطة تقنية نظام Sharing .
  7. قمر الثور (Thor): يغطي منطقة شمال أوروبا والنرويج والدنمارك والسويد. يحتوي على العديد من القنوات المشفرة التي يمكن فتحها بواسطة Sharing.

 

يرجى ملاحظة أن الأقمار الصناعية المذكورة هنا هي فقط بعض الأمثلة ولا تشمل كل الأقمار التي تدعم تقنية الشيرنج. قد تكون هناك أقمار صناعية أخرى تعمل بالشيرنج في مناطق محددة.

 

استهلك الأنترنت في نظام Sharing

نظام الشيرنج هو طريقة بسيطة ومريحة لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة. عند استخدام الشيرنغ ، لا يحتاج الأمر إلى كمية كبيرة من الإنترنت. تتمثل فكرة الشيرنج في استخدام جهاز استقبال يتصل بالأقمار الصناعية لاستقبال إشارات التلفزيون والمحتوى المشفر. بدلاً من دفع أموال طائلة للحصول على القنوات المشفرة بشكل فردي، يمكنك دفع رسوم اشتراك صغيرة لخدمة الشيرنج والاستمتاع بمجموعة واسعة من القنوات. وبالتالي فأن نظام الشيرنغ لا يستهلك الكثير من باقة الأنترنت لديك و ستشاهد القنوات بأعلي جودة ممكنة.

 

ملحوظة / يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر ستور سات. من أجل الأشتراك و التفاصيل التي تخص نظام Sharing.

 

مقالات قد تهمك أيضا.

 

 

تواصل معانا عبر صفحتنا الرسمية علي تليغرام | متجر ستور سات

مشاهدة طيبة | جميع الحقوق محفوظة لموقع Yala SAT

    Kisho

    https://yalasat.com/

    شاب عربي خريج كلية الأعلام مهتم و متخصص في تطوير أجهزة الستالايت و تجديد الأشتركات شيرنج و IPTV و محب لـ الالعاب الإلكترونية PS5

    مواضيع تهمك

    error: Content is protected !!