قنوات بشكتاش التركي و لوغانو السويسري 2024

 قنوات بشكتاش التركي و لوغانو السويسري 2024

قنوات بشكتاش التركي و لوغانو السويسري 2024 شاهد بشكتاش التركي علي نايل سات وعرب سات بالإضافة لقنوات الشيرنج في الدوري الأوروبي

قنوات بشكتاش التركي و لوغانو السويسري 2024

قنوات بشكتاش التركي ولوغانو السويسري 2024

قنوات بشكتاش التركي و لوغانو السويسري 2024

في سياق الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي، يلتقي فريق بشكتاش التركي مع نظيره فريق لوغانو السويسري في مباراة حاسمة تُقام في مدينة ثون بسويسرا. تعد هذه المواجهة من أبرز لقاءات الدور، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان تأهله إلى المراحل التالية من البطولة القارية. يطمح بشكتاش إلى استغلال قوته الهجومية وتجربته في المنافسات الأوروبية، بينما يسعى لوغانو للاستفادة من دعم جماهيره على أرضه لتحقيق انتصار يرفع من حظوظه في التقدم. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تقديم أداء متميز يليق بأهمية هذه المرحلة من البطولة.

 

بشكتاش بشكتاشلوغانو لوغانو
Lugano LuganoBeşiktaş  Beşiktaş 

 

 

معلومات حول مواعيد الذهاب و الإياب :

 

مباراة الذهاب | الاستضافة : سويسرا سويسرا 

التاريخ : الخميس 22 أغسطس/آب 2024

 

توقيت المباراة : 

19:30 : الرباط – الجزائر – تونس – نواكشوط

20:30 : طرابلس – الخرطوم 

21:30 : مكة المكرمة – القدس الشريف – الدوحة – القاهرة – إسطنبول – الكويت – بغداد – دمشق – صنعاء

22:30 : مسقط – أبوظبي – طهران

 

الملعب : ملعب ستوكهورن أرينا (تون) – ثون، سويسرا

استاد ستوكهورن أرينا (الذي كان يُعرف سابقًا باسم ملعب تون) هو ملعب كرة قدم يقع في مدينة تون بسويسرا. يتسع الاستاد لـ 10,000 متفرج، وافتُتح في عام 2011. يُعتبر الملعب المقر الرسمي لنادي إف سي تون الذي يلعب في الدوري السويسري الممتاز.

من عام 1954 حتى عام 2011، كان ملعب لاتشين هو ملعب نادي إف سي تون. ومع ذلك، في أوائل العقد الأول من الألفية الثانية، ادعت رابطة كرة القدم السويسرية أن الملعب القديم لم يكن يستوفي المتطلبات الأساسية للملعب، وأنه لم يعد مناسباً لكرة القدم في أعلى درجات الدوري. حصل النادي على إعفاء للعب في ملعب لاتشين لعدة سنوات أخرى، لكن طُلب منه إما القيام بتجديدات شاملة أو بناء ملعب جديد.

يقع الاستاد بالقرب من الطريق السريع A6، قرب مخرج تون Süd، على بعد حوالي 2 كم غرب وسط مدينة تون ومحطة السكة الحديد. يحتوي ملعب ستوكهورن أرينا، الذي يتسع لـ 10,000 متفرج، على أرضية اصطناعية معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (KR FIFA-2-Star). طول الملعب 105 متر (115 ياردة) وعرضه 68 متر (74 ياردة).

 

 

 

مباراة الإياب | الاستضافة : تركيا تركيا

التاريخ : الخميس 29 أغسطس/آب 2024

 

توقيت المباراة :

19:00 : الرباط – الجزائر – تونس – نواكشوط 

20:00 : طرابلس – الخرطوم 

21:00 : مكة المكرمة – القدس الشريف – الدوحة – القاهرة – إسطنبول – الكويت – بغداد – دمشق – صنعاء

22:00 : مسقط – أبوظبي – طهران

 

الملعب : ملعب بشكتاش (Tüpraş Stadyumu) – إسطنبول ، تركيا

استاد بشيكتاش (الذي يُعرف حالياً باسم استاد توبراش لأغراض الرعاية) هو ملعب متعدد الاستخدامات ومخصص للجلوس الكامل يقع في منطقة بشيكتاش بإسطنبول، تركيا. يُعتبر الملعب المقر الرسمي لنادي بشيكتاش الرياضي. بُني الملعب على موقع الملعب السابق للنادي، استاد بيه جي كيه إنونو، ويتسع لحوالي 42,590 متفرجاً، بعد أن كان مخططاً في البداية لاستيعاب 41,903 متفرج.

استضاف الاستاد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2019. يحتوي الملعب على 144 جناحاً تنفيذياً، وصالة “1903 Lounge” التي يمكنها استضافة ما يصل إلى 1,903 متفرجين. كما يضم المدرج “1903” الذي يتسع لـ 636 متفرجاً. المقاعد الفاخرة في الاستاد مزودة بحلول FUNTORO Stadium & Arena – شاشات تفاعلية عالية الدقة توفر بثاً تلفزيونياً مباشراً، وأنظمة إعلانات، ومعلومات عن اللاعبين، وغيرها.

يحتوي الاستاد الجديد أيضاً على 2,123 متر مربع من المطاعم، و2,520 متر مربع من المطاعم على التراس، ومواقف VIP لعدد 600 مركبة. يُعد الاستاد “استاداً ذكيًا”، حيث يستمتع المشجعون بتكنولوجيا StadiumVision وشبكة الواي فاي عالية السرعة، والتي تم التخطيط لها بالتعاون مع شركة سيسكو.

بدأت أعمال هدم استاد بيه جي كيه إنونو في 2 يونيو 2013، بعد انتهاء مباريات الصعود لدوري الدرجة الأولى التركي. كانت التكلفة المقدرة للمشروع في ذلك الوقت حوالي 80 مليون دولار. تم تصميم الاستاد الجديد بواسطة بونيامين ديرمان من مكتب DB architects. تم هدم الاستاد القديم، باستثناء المدرج القديم “Eski Açık” حيث اعتبرته الحكومة معالم تاريخية. تمت إعادة ترتيب المدرج القديم ليشبه شكل المدرج الأثري. تم تصميم الاستاد الجديد ليكون “متناغماً مع المشهد الطبيعي والتاريخي لمضيق البوسفور” عند النظر إليه من البحر.

 

 

حقوق البث – Broadcast rights

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا | Middle East and North Africa

  • حصلت شبكة قنوات beIN SPORTS العربية على حقوق بث الدوري الأوروبي 2024 / 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستقوم بنقل جميع المباريات عبر البث المباشر على قنواتها المجانية، بالإضافة إلى نقلها عبر تطبيق منصة TOD التابعة لشبكة beIN الإعلامية، والتي تتخذ من دولة قطر مقرًا لها.

 

القنوات :

  • beIN SPORTS 1 HD Arabia

 

قنوات الشيرنج | Sharing Channels

  • S Sport+ – تركيا 
  • RSI La 2 & SRF Zwei  – سويسرا

 

 

قنوات مجانية | Free Channels

  • غير متوفر قنوات مجانية في الوقت الحالي ( جاري تحديث المعلومات )

 

 

وهنا ستجد مقالات قد يهمك أيضًا:

 

تم إنشاء هذا المقال كاملاً بواسطة فريق ستور سات، جميع الحقوق محفوظة ©.

تواصل معانا عبر صفحتنا الرسمية علي تليغرام | متجر ستور سات

    Mohamed Hamdy

    https://yalasat.com

    I am an engineer who enjoys reading and writing, and I love learning and acquiring new knowledge. I work hard and focus on achieving my goals and continuously developing myself. I also enjoy interacting with people and building good relationships with them, and I always strive to maintain a balance between personal and professional life

    مواضيع تهمك

    error: Content is protected !!