القنوات الناقلة تونس و غامبيا – تصفيات أفريقيا

 القنوات الناقلة تونس و غامبيا – تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة تونس و غامبيا – تصفيات أفريقيا تعرف علي قنوات المباراة بقمر نايل سات وعرب سات وقنوات الشيرنج و المعلقين وكل التفاصيل لبطولة أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس و غامبيا – تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس و غامبيا - تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس و غامبيا – تصفيات أفريقيا

تستعد الفرق الوطنية في قارة أفريقيا للانطلاق في منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وتبرز مواجهة تونس وجامبيا كإحدى أهم المباريات التي ترقبها الجماهير بشغف إن هذه المباراة ليست مجرد مواجهة رياضية بل هي تجسيد لأحلام وطموحات شعوب يسعون لتحقيق المجد في أكبر البطولات القارية يمثل الفريق التونسي الذي يُعتبر من القوى الكبرى في كرة القدم الأفريقية تحدياً قوياً للمنتخب الجامبي الذي يسعى بدوره لإثبات قدراته وتحقيق نتائج لافتة.

تتمتع تونس بتاريخ طويل ومميز في البطولة القارية حيث سجلت العديد من النجاحات وأحرزت اللقب في مناسبتين مما يجعلها واحدة من أبرز الفرق في قارة أفريقيا أما منتخب جامبيا فهو في صعود ملحوظ حيث برهن على تطور كبير في السنوات الأخيرة وأصبح قوة لا يُستهان بها في الساحة الأفريقية وبالتالي فإن المباراة بين الفريقين تعد اختباراً حاسماً لكليهما حيث يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الكاملة وتأكيد جدارة التأهل إلى النهائيات.

تأتي المباراة في وقت حرج بالنسبة لكلا الفريقين حيث يتطلع منتخب تونس إلى مواصلة سيره الناجح في التصفيات بعد أدائه المميز في التصفيات السابقة وفي المقابل يطمح منتخب جامبيا إلى استخدام هذه الفرصة لتعزيز موقفه في المجموع وفرض نفسه كمنافس قوي على بطاقة التأهل من هنا تأتي أهمية هذه المباراة كمفترق طرق قد يحدد مسار الفريقين في التصفيات ويكون له تأثير كبير على تطور مستقبلهما في البطولة.

تُبرز هذه المواجهة أيضاً قوة وشغف كرة القدم في قارة أفريقيا حيث يتلاقى التنافس الرياضي مع حماسة الجماهير والأجواء المثيرة التي تسود مباريات التصفيات إذ أن اللقاءات بين الفرق القوية لا تقتصر على الصراع الفني فقط، بل تتعداه إلى تجسيد للروح الرياضية والتحدي الذي يميز البطولة القارية في النهاية تعد مباراة تونس وجامبيا فرصة رائعة للعيش لحظات مليئة بالإثارة والتشويق، ولرؤية كل فريق يعرض أفضل ما لديه في محاولة لتحقيق الفوز وضمان مكان في كأس أمم أفريقيا 2025.

 

تونس – Tunisiaغامبيا – Gambia
TunisiaGambia

 

 

تفاصيل مباراة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ( الجولة 2 )

الموعد :

  • الأحد 8 سبتمبر / أيلول | (08-09-2024)

التوقيت :

  • 16:00 : الرباط – الجزائر – تونس – نواكشوط
  • 17:00 : طرابلس – الخرطوم 
  • 18:00 : مكة المكرمة – القدس الشريف – الدوحة – القاهرة – إسطنبول – الكويت – بغداد – دمشق – صنعاء
  • 19:00 : مسقط – أبوظبي – طهران

 

معلومات عن ملعب اللقاء

ملعب بن أحمد العبدي | Ben M’Hamed El Abdi Stadium

ملعب بن محمد العبدي هو ملعب متعدد الاستخدامات في مدينة الجديدة، المغرب. يُستخدم الملعب حالياً بشكل رئيسي لمباريات كرة القدم ويستضيف مباريات نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضه. يتسع الملعب لخمسة عشر ألف شخص. وقد سُمي الملعب تكريماً لـ بن محمد العبدي، أعظم لاعب في تاريخ نادي الدفاع الحسني الجديدي.

ملعب بن محمد العبدي (بالفرنسية : Le Stade Ben M’Hamed El Abdi، وبالعربية : ملعب بن محمد العبدي)، والذي يُعرف أكثر باسم **استاد العبدي (بالفرنسية : stade El Abdi، وبالعربية : ملعب العبدي)، هو ملعب لكرة القدم يقع في مدينة الجديدة بالمغرب. يُعد هذا الملعب مقرّاً للنادي المحلي في المدينة، الدفاع الحسني الجديدي. وقد سُمي الملعب تكريماً لذكرى بن محمد العبدي، اللاعب البارز في تاريخ النادي.

محمد رشدي (بالفرنسية : Mohammed Rochdi، وبالعربية : محمد رشدي)، الذي يُعرف أكثر باسم **بن محمد العبدي** (بالفرنسية : Ben M’hamed El Abdi، وبالعربية : بن محمد العبدي)، وُلد عام 1936 في مازاغان، التي تُعرف حالياً بالجديدة، وتوفي في 4 سبتمبر 1981. كان لاعب كرة قدم مغربي، وقد شغل مركز حارس المرمى في نادي الدفاع الحسني الجديدي خلال الجزء الأكبر من مسيرته الرياضية.

لقب بـ “طائر المغرب”، وبدأ مشواره الكروي بالدفاع عن ألوان نادي سبورتينغ كلوب مازاغان عام 1951. بعد حل نادي س.ك.م، انضم إلى الدفاع الحسني الجديدي في عام 1956، وهو العام الذي شهد تأسيس النادي بعد دمج ناديه السابق مع نادي الحسنية. كان له دور كبير في صعود النادي إلى القسم الأول خلال فترة الستينيات. أثناء حياته، كان الملعب الذي يحمل الآن اسمه يُعرف باسم استاد أرشامبو. لم يُسمَ الملعب باسم استاد بن محمد العبدي إلا بعد وفاته تكريماً لإنجازاته ومساهمته في كرة القدم المغربية.

 

افضل اشتراك IPTV بدون تقطيع 4K

 

حقوق البث | Broadcast rights

في هذه الفقرة، سنتناول حقوق البث في المنطقة العربية، بالإضافة إلى استعراض قنوات الشيرنج والقنوات المجانية التي تبث هذه البطولات. سنحرص على تحديث المعلومات بشكل مستمر لضمان تقديم أحدث التفاصيل.

الشرق الأوسط و شمال أفريقيا |Middle East and North Africa

  • حصلت شبكة قنوات beIN SPORTS العربية على حقوق بث تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستقوم بنقل جميع المباريات عبر البث المباشر على قنواتها المجانية، بالإضافة إلى نقلها عبر تطبيق منصة TOD التابعة لشبكة beIN الإعلامية، والتي تتخذ من دولة قطر مقرًا لها.

 

ملحوظة / يمكن الأشتراك ومشاهدتها عبر الأشتراك معانا في اقوي أشتراك IPTV بجودة 4K

 

حيث سيتم نقل المباراة عبر القنوات التالية :

beIN SPORTS 2 HD Arabia 

تعليق : عصام الشوالي

 

 

قنوات الشيرنج | Sharing Channels

  • beIN Sports 2 – فرنسا 
  • Sportdigital FUSSBALL – ألمانيا
  • SportItalia – إيطاليا 
  • 5LIVE – الكيان الإسرائيلي

 

 

قنوات مجانية | Free Channels

 

Watania 1 / 2 – التلفاز التونسي

  • نايل سات 7 غرب – 10873 عمودي 27500
  • نايل سات 7 غرب – 11658 عمودي 27500
  • هوت بيرد 13 شرق – 12149 عمودي 27500 
  • عرب سات 26 شرق – 12643 أفقي 27500

 

  • GRTS TV التلفاز الغامي

يوتلسات 16 شرق – 12604 أفقي 30000

 

وهنا ستجد مقالات قد يهمك أيضًا

 

تم إنشاء هذا المقال كاملاً بواسطة فريق ستور سات، جميع الحقوق محفوظة ©.

تواصل معانا عبر صفحتنا الرسمية علي تليغرام | متجر ستور سات

    Mohamed Hamdy

    https://yalasat.com

    I am an engineer who enjoys reading and writing, and I love learning and acquiring new knowledge. I work hard and focus on achieving my goals and continuously developing myself. I also enjoy interacting with people and building good relationships with them, and I always strive to maintain a balance between personal and professional life

    مواضيع تهمك

    error: Content is protected !!