القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر – تصفيات أفريقيا

 القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر – تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر – تصفيات أفريقيا تعرف على القنوات على النايل سات وعرب سات وقنوات الشيرنج والمعلقين وكل تفاصيل البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر – تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر - تصفيات أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر – تصفيات أفريقيا

في إطار التصفيات النهائية لكأس أمم إفريقيا، تترقب الجماهير العربية والأفريقية بشغف المباراة المرتقبة بين السودان والنيجر. تشكل هذه المواجهة جزءًا حيويًا من رحلة كل فريق نحو التأهل إلى البطولة القارية الأبرز، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصهما في التقدم إلى المرحلة التالية. يتميز اللقاء بأهمية استراتيجية، حيث يأمل كل فريق في استغلال هذه الفرصة لصالحه، سواء من خلال الأداء القوي على أرض الملعب أو عبر تقديم عرض فني وتكتيكي مميز. في هذه المقالة، سنستعرض تفاصيل المباراة المرتقبة، بما في ذلك التحليل الفني والتكتيكي، وأبرز اللاعبين المتوقع أن يكون لهم تأثير كبير، إضافة إلى التوقعات والتحليلات المتعلقة بمسار التصفيات.

 

السودان – Sudanالنيجر – Niger
SudanNiger

 

تفاصيل مباراة تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الموعد :

  • الاربعاء 4 سبتمبر / أيلول | (04-09-2024)

التوقيت :

  • 20:00 : الرباط – الجزائر – تونس – نواكشوط
  • 21:00 : طرابلس – الخرطوم 
  • 22:00 : مكة المكرمة – القدس الشريف – الدوحة – القاهرة – إسطنبول – الكويت – بغداد – دمشق – صنعاء
  • 23:00 : مسقط – أبوظبي – طهران

 

معلومات عن ملعب اللقاء

ملعب جوبا | Juba Stadium

استاد جوبا هو ملعب متعدد الأغراض يقع في جوبا، عاصمة جنوب السودان. يُعد هذا الاستاد الملعب الرئيسي للمنتخب الوطني السوداني الجنوبي لكرة القدم، وكان حتى وقت قريب الملعب الوحيد في المدينة، مما جعله أيضاً الموطن للعديد من الأندية المحلية مثل أطلس البرة، الملية، والسلام وتم افتتاح استاد جوبا في عام 1962، 

وكانت طاقته الاستيعابية في البداية تبلغ 7,000 مشجع. على مر السنوات، استضاف الاستاد عدداً من الفعاليات الرياضية الهامة، من بينها مباريات بطولة سيكافا تحت 17 سنة في عام 2009 وخضع الاستاد لعملية تجديد وتوسيع شاملة، حيث من المتوقع أن تنتهي الأعمال بنهاية عام 2022. بعد الانتهاء من أعمال التوسيع، سترتفع الطاقة الاستيعابية للاستاد إلى 19,000 مشجع، مما سيساهم في تعزيز قدرته على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى وفي مايو 2013، أعلنت حكومة الاستوائية الوسطى عن خطط لبناء استاد ثانٍ في جوبا بسعة 35,000 مشجع. 

في عام 2021، وافقت الحكومة السودانية على تخصيص 25 مليون دولار أمريكي لتمويل بناء الاستاد، بينما ساهمت الحكومة الصينية بنسبة 85% من تكلفة المشروع. من المتوقع أن يساهم هذا الاستاد الجديد في تحسين البنية التحتية الرياضية في البلاد ويعزز من قدرة جنوب السودان على استضافة فعاليات رياضية دولية.اختصار بواسطة الذكاء الاصطناعى

 

افضل اشتراك IPTV بدون تقطيع 4K

 

حقوق البث | Broadcast rights

في هذه الفقرة، سنتناول حقوق البث في المنطقة العربية، بالإضافة إلى استعراض قنوات الشيرنج والقنوات المجانية التي تبث هذه البطولات. سنحرص على تحديث المعلومات بشكل مستمر لضمان تقديم أحدث التفاصيل.

 

الشرق الأوسط و شمال أفريقيا |Middle East and North Africa

  • حصلت شبكة قنوات beIN SPORTS العربية على حقوق بث تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستقوم بنقل جميع المباريات عبر البث المباشر على قنواتها المجانية، بالإضافة إلى نقلها عبر تطبيق منصة TOD التابعة لشبكة beIN الإعلامية، والتي تتخذ من دولة قطر مقرًا لها.

 

ملحوظة / يمكن الأشتراك ومشاهدتها عبر الأشتراك معانا في اقوي أشتراك IPTV بجودة 4K

 

حيث سيتم نقل المباراة عبر القنوات التالية :

beIN SPORTS 6 HD Arabia 

تعليق : علي محمد علي

 

 

قنوات الشيرنج | Sharing Channels

  •  5LIVE – الكيان الإسرائيلي 

 

 

قنوات مجانية | Free Channels

  • Télé Sahel – التلفاز التشادي الحكومي

يوتلسات 9 شرق – 12034 عمودي 27500

 

 

وهنا ستجد مقالات قد يهمك أيضًا

 

 

تم إنشاء هذا المقال كاملاً بواسطة فريق ستور سات، جميع الحقوق محفوظة ©.

تواصل معانا عبر صفحتنا الرسمية علي تليغرام | متجر ستور سات

    Mohamed Hamdy

    https://yalasat.com

    I am an engineer who enjoys reading and writing, and I love learning and acquiring new knowledge. I work hard and focus on achieving my goals and continuously developing myself. I also enjoy interacting with people and building good relationships with them, and I always strive to maintain a balance between personal and professional life

    مواضيع تهمك

    error: Content is protected !!